طولكرم - النجاح الإخباري - داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، مدينة ومخيم طولكرم، بعشرات الآليات العسكرية، وبرفقة جرافتان، من ثلاثة محاور؛ الغربية والشمالية والجنوبية.

وأفادت مصادر محلية، أن آليات وجرافات الاحتلال العسكرية، حاصرت مخيم طولكرم من مداخله كافة، ونشرت قناصتها في البنايات على مدخل المخيم والمحاذية والمحيطة به.

وتمركزت عدد من الآليات عند مداخل  مستشفيي الإسراء التخصصي في الحي الغربي، والشهيد ثابت ثابت الحكومي القريب من المخيم، ومنعت الخروج منه أو الدخول إليه، وعند مدخل مركز الإسعاف في الحي الجنوبي للمدينة، حيث احتجزت طواقمه، وفتشت مركبات الإسعاف ومنعتها من التحرك.

وشرعت جرافات الاحتلال بتجريف مدخل المخيم الشمالي وشارع مدارس الوكالة وشارع حارة العكاشة، وتخريب البنية التحتية وممتلكات المواطنين من مركبات وجدران، ومداخل عدد من المنازل والمحلات التجارية، والنصب التذكاري للشهيد مهدي الحلو، في الوقت الذي اقتحمت حارات الربايعة والغانم والنادي، ونشرت "المشاة” في أزقتها.
فيما اشتبكت المقاومة الفلسطينية في مخيم طولكرم مع قوات الاحتلال وفجّرت عبوات ناسفة محلية الصنع في الآليات والجرافات العسكرية.