النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى صاف بارداً نسبياً نهارا، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وهناك فرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائج.

في ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً باردا في المرتفعات الجبلية وباردًا نسبيًا في بقية المناطق، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق تمد لاحقًا إلى بقية المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.

ويوم غدٍ الإثنين يكون الجو غائماً جزئياً بارداً نسبياً نهارا بارداً في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائج.

وبعد غدٍ الثلاثاء يكون الجو غائم جزئي إلى صافي وفي ساعات الصباح فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من المعدل العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء المقبل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلا نهارا بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.