النجاح الإخباري - أصيب 6 موطنين بينهم سيدة خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم طولكرم فجر اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر بإصابة شابين بشظايا صاروخ اطلقته طائرة مسيرة للاحتلال، وباصابة سيدة  بعيار ناري في الكتف، وهي والدة الشهيد عز الدين عواد الذي اغتالته قوات الاحتلال مساء أمس، وشاب برصاصة في الفخذ، وآخر برصاصة في الصدر، ووصفت اصابته بالخطيرة، واصابة شاب في الاطراف السفلية، وتم نقل المصابين الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال على الساعة الثانية فجرا ترافقها جرافتين مجنزرتين حارات "البلاونة والحدايدة والغانم والشهداء والمربعة والمقاطعة" في المخيم، وسط تحليق لطائرة  استطلاع، وشددت من حصارها عليه من كافة جهاته، وداهمت  عددا من منازل المواطنين، واجرت عملية تفتيش واسعة داخلها واخضعت سكانها للاستجواب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزلي الشهيد قاسم محمد رجب، وعز الدين عواد، اللذين اغتالتهما قوات الاحتلال الى جانب شابين آخرين يوم أمس.

وقامت جرافات الاحتلال بتجريف شارع المدارس وهو الشارع الرئيسي لمدخل المخيم وبعض أزقته، وتخريب البنى التحتية فيها، وأعمدة الكهرباء وعددا من المحال التجارية، وأطلقت النار على محول الكهرباء، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم.

وأطلقت قوات الاحتلال نيران اسلحتها على منازل ومركبات المواطنين، وقامت بتفجير طائرة مسيرة على سطح منزل عائلة البنا، مما أدى الى احتراق جزء من المنزل واصابة اثنين من سكانه باصابات طفيفة.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال الذين اطلقوا الأعيرة النارية بكثافة.

ونشرت قوات الاحتلال دورياتها وآلياتها في شوارع مدينة طولكرم، وتحديدا على طول شارع نابلس المحاذي للمخيم، وشارع جامعة القدس المفتوحة، ونشرت قناصتها على اسطح المنازل والبنايات في المخيم ومحيطه.