رام الله - النجاح الإخباري - قلب "شباب العبيدية" تأخره بهدف أمام "أهلي قلقيلية" إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الخضر جنوب بيت لحم، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم "الاحتراف الجزئي".

وافتتح "أهلي قلقيلية" التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عقيل طه، وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، نجح عادل صبيح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54، قبل أن يسجل مهند زواهرة الهدف الثاني للعبيدية في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة، رفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 20 نقطة معززا موقعه في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 5 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وعلى استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، فاز "سلوان" على "مركز طولكرم" بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف "سلوان": أمير الخطيب في الدقيقتين 9 و39، ومحمد حمو في الدقيقة 64 وخليل بعيرات في الدقيقة 89، في حين سجل هدف المركز الوحيد فادي سليم في الدقيقة 50.

ورفع "سلوان" رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، في حين تجمد رصيد "مركز طولكرم" عند 13 نقطة في المركز السابع.

وتأجلت مباراة "مركز عسكر" مع "بيت أمر" عقب استشهاد المواطنين رمزي زَبَاَرَة وعماد أبو رشيد من مخيم عسكر في نابلس.

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن يوم غد السبت، حيث يلتقي "مركز نور شمس" مع "إسلامي صورباهر" على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، و"السواحرة" مع "الكرمل" على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، و"طوباس" مع "هلال أريحا" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.