وكالات - النجاح الإخباري - فاز "طوباس" على "إسلامي صور باهر" بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد الخضر جنوب بيت لحم، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم.

وافتتح محمد فخري التسجيل لطوباس من ضربة جزاء في الدقيقة 35، وأضاف عبد الله أبو محسن الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78 و90. وشهدت المباراة طرد لاعب "صور باهر" عبيدة أبو كف في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، رفع "طوباس" رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، ليبتعد قليلا عن قاع الترتيب، في حين تجمد رصيد "إسلامي صور باهر" عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، أمطر "مركز عسكر" شباك "الكرمل" بخمسة أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد.

وسجّل أهداف "عسكر" يوسف أبو وردة "هاتريك" في الدقائق 14 و47 و76، وحارث أبو صبحة (ثنائية) في الدقيقتين 6 و81، في حين سجّل محمود حريبات هدف "الكرمل" الوحيد في الدقيقة 90.

ورفع "مركز عسكر" رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر "شباب العبيدية"، في حين تجمد رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وعلى استاد "الحسين" في الخليل، فاز "بيت أمر" على "مركز طولكرم" بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن "مركز عسكر"، في حين تجمد رصيد "مركز طولكرم" عند 13 نقطة في المركز السادس.