شبكة النجاح الإعلامية - النجاح الإخباري - تسعى فلسطين عبر مندوبيها وعلاقاتها إلى تحريك الرأي العام والمجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي والمجازر التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة، والمطالبة بإجراء تحقيق دولي ومحاسبة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان، والمتابعة مع المؤسسات الإنسانية لضمان تقديم المساعدات والإغاثة للشعب الفلسطيني في القطاع.

وأكد د. ابراهيم خريشة، مندوب فلسطين بالأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، أنه بدأ بحراك واسع مع سويسرا تحديداً للمطالبة بوقف القتل المتواصل في غزة، وذلك في اليوم الرابع من بدء الحرب على غزة.

وقال خريشة إنه طلب اجتماع سفراء عرب عاجل وبانتظار ما ينتج عن اجتماع وزراء الخارجية العرب، مضيفًا أنه يأمل من خلال الجهود المتواصلة أن يتحقق وقف هذا العدوان المتواصل على غزة.

وانتقد خريشة بعض المواقف الغربية التي وصفها بالمدانة وغير المقبولة، مشيرًا إلى أنه على إسرائيل أن تقوم بحماية المعتقلين بناءً على اتفاقيات جنيف.

وأشار خريشة إلى أنه يتابع باستمرار مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان واللجنة الدولية للصليب الأحمر وغيرها من المؤسسات الإنسانية لضمان تقديم المساعدات والإغاثة للشعب الفلسطيني في غزة.