النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً إلى غائم جزئي ربيعياً لطيفاً ومعتدلًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ الجمعة يستمر الجو غائماً إلى غائم جزئي حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد فيكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

والإثنين يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

ويوم الثلاثاء المقبل يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.