النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، صافيً بوجهٍ عام حاراً وجافاً حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف لطيفاً ودافئاً نسبياً فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس بكون الجو صافياً وحاراً نسبياً إلى حار وجاف في ساعات الصباح وفي ساعات الظهيرة يطرأ ارتفاع على الرطوبة ونشاط على سرعة الرياح بحيث تكون الأجواء مغبرة أحياناً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ الجمعة بكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت بكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والأحد بكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والإثنين بكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ حاراً نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم الثلاثاء المقبل يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة وجافاً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 10-11 درجة مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية.