النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلها العام وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف بارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثا يكون الجو صافيا وحاراً نسبياً إلى حار وجاف، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء يكون الجو صافياً بوجهٍ عام حاراً وجافاً حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل بكون الجو صافيا وحاراً نسبياً إلى حار وجاف ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.