النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو صافياً بوجه عام ولطيفاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس يكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت يكون الجو صافٍ إلى غائم جزئي، معتدلاً نهاراً بارداً خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الأحد فيكون الجو غائماً جزئياً معتدلاً نهاراً بارداً خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة

والإثنين يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق.

ويوم الثلاثاء المقبل يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق.