النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى غائم حارا نسبيا نهاراً وباردا نسبيا ليلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتتأثر البلاد في ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي في ساعات المساء ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في الليل يكون الجو غائمًا جزئياً وباردا نسبيا في معظم المناطق ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأربعاء يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي ويكون الجو غائما جزئيا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الخميس فيكون الجو غائما جزئيا حارا نسبيا نهاراً وباردا ليلاً، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام وفرصة ضعيفة لأمطار محلية متفرقة على بعض المناطق، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائما جزئيا حارا نسبيا نهاراً وباردا ليلاً، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.