النجاح الإخباري - اعلنت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق ومديرة أعمالها أنه تم نقلها إلى مستشفى كليفلاند العالمي في أبو ظبي حيث خضعت لعملية قسطرة في القلب.

وجاء هذا من في تعليق مطول على صور نشرتها على حسابها على "فيسبوك" ومما كتبت: "لكل من حمل همنا وطلب السلامة لسميرة توفيق مشكور ولكل من يتقسى لا يفتش فالقصة واضحة .أولاً سميرة توفيق بفضل الله بخير والصور تتكلم من أبو ظبي مشفى كليفلاند العالمي. ولأنها سميرة توفيق من زرعت الفرح والبسمة وحصدت بسيرتها الحسنة صداقات الكبار وكانت وما زالت بفضل الله بصمة الجمال وسيدة لونها البدوي، وصاحبة القلب المحب، هي التي لفت العالم بأغنياتها وبدويتها من لبنان موطنها الى مشارق الارض ومغاربها".

وأضافت: "هذه المرة كالعادة وبعد أن أنهت فحوصاتها أصابها عارض في القلب، عارض بسيط لكن تكراره أخاف الأطباء. العارض الذي حصل لها لم يطمئن الجميع فأقروا إدخالها المشفى أي كليفلاند هنا في أبو ظبي. واليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر وكانت النتائج غير التوقعات. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، الممرضين والمشفى والجميع".

وتابعت:" اليوم تشنج الجميع في المشفى إلى أن خرج الطبيب ليقول لي أنا وأخي من كنا نعد الثواني في الخارج، قالوا ابتسموا هي بخير وما من أي خطر. كل ذلك بتواصل الأطباء مع طبيبها في لبنان د.بول شربل في الأمور الطبية وكانت ابتسمتنا كبيرة بعد خوف كبير والشكر والحمد لله أولاً ولشيوخ زايد وللشيخ عبد الله بن زايد هذه المرة الذي أصرعلى قدومها إلى الإمارات وسط همروجة الكورونا".

وختمت: "كل الشكر لكل من عز سميرة توفيق. شكراً لكل محب من كل أرض كان وحبابها كثر وهي بأغنيتها البدوية وحدت محبيها من كل أرض دون تحييز لأنها اللبنانية بجنسيتها وبلدها وموطنها وابنة الأرض والأغنية البدوية لطباعها وخصالها ولونها الذي لن يطبعه إنسان كحالها. أولاً وآخراً الحمد والشكر لك يا الله بسلامتها اليوم. سميرة توفيق بخير والحمدلله