النجاح الإخباري - التطور الذي شهده مركز الإعلام في جامعة النجاح الوطنية بأذرعه الإعلامية الثلاثة الفضائية والإذاعة والموقع الإخباري، كان محط اهتمام رئيس مجلس أمناء الجامعة صبيح المصري وأعضاء المجلس الذين زاروا المركز واطلعوا على تجربته.

كما كانت مرافق الجامعة محط اهتمام مجلس الأمناء بعدما باتت النجاح أيقونة التعليم وعلى مستويات عالمية.

وخلال جولة الوفد لمركز الإعلام عبروا عن فخرهم بتميز أذرعه الثلاث، إضافة للقفزة النوعية التي حققها المركز خلال السنتين الماضيتين متجاوزا كافة التحديات والمعيقات.

وعبر رئيس مجلس الأمناء صبيح المصري عن فخره بالتطور الذي حققته جامعة النجاح ومركزها الإعلامي بأذرعه الثلاثة مشيداً بجهوده.

وأضاف " أن العلامة ليست مقياس النجاح بل ما يبذله الإنسان من جهد هو مقياسه في الحياة.

واستعرض مدير مركز الإعلام مرتجى الإنجازات التي حققها المركز خلال فترة وجيزة، حيث استطاع تحقيق التميز وتشكيل إضافة نوعية كبيرة للمشهد الإعلامي الفلسطيني خلال العامين الماضيتين رغم التحديات والمعيقات.

وأضاف مرتجى أن المركز كان خير ممثل لجامعة النجاح الوطنية التي وثقت بجهود موظفيها.

وأشار مرتجى إلى أن فضائية النجاح وضعت بصمة مميزة بجهود شبابية، وأصبحت تقدم الكثير من البرامج المنوعة، وركزت على تقديم النشرات الإخبارية على رأس كل ساعة.

وأكد مرتجى أن الفضائية استطاعت الوصول إلى معظم القرى الفلسطينية، وافتتحت مكاتب تغطية إعلامية لها في فترة قصيرة في الخليل وقطاع غزة، ويجري العمل على تجهيز مكاتب رام الله، إضافة إلى العمل على فتح مكتب في العاصمة الاردنية عمان.

وتابع، أن المركز عقد عدة اتفاقيات وشراكات إعلامية خلال العامين الماضيين، واستقبل وفودا وشخصيات اعتبارية مهمة.