نابلس - وفاء ناهل - النجاح الإخباري - قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.احمد مجدلاني، أنه وفي ضوء المؤشرات التي بدت واضحة بعد التهديدات الاسرائيلية واعلان نتنياهو اختصار زيارته لواشنطن، تم التعامل مع  الموضوع بجدية وقلق شديد لان نتنياهو سيستثمر  اطلاق الصاروخ من غزة لتل ابيب لكسب الاصوات الانتخابية وتوجيه ضربات لقطاع غزة .

واضاف في تصريح لـ"النجاح الاخباري": نتنياهو سيحاول استغلال الوضع الحالي ليزيد من فرصه الانتخابية خاصة في ظل الملاحقات القانونية وتهم الفساد الموجهة له".

وتابع مجدلاني": عقدنا اجتماعاً للجنة التنفيذية وناقشنا التهديدات  والمخاطر بمختلف جوانبها، وما يهمنا حماية شعبنا وارواح ابنائنا ومقدراتنا الاقتصادية والاجتماعية، وتم اتخاذ قرار عاجل باجراء اتصالات عربية ودولية لمنع تطور الاحداث في قطاع غزة، حيث تواصلنا مع الاتحاد الاوروبي وكافة الاطراف الاقليمية التي لها علاقة مع الجانب الاسرائيلي، لاحتواء الموقف، وابدت كل الاطراف التي تم التواصل معها  استعدادها  للتدخل لاحتواء الموقف".

يذكر ان  الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت ليلة امس وفجر اليوم أكثر من 50 غارة جوية على مواقع وأهداف وممتلكات للمواطنين في مختلف المناطق بمدن قطاع غزة، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً.