رام الله - النجاح الإخباري - هي سيدة عكست الصورة الجميلة للمرأة المسلمة بهذا العالم ، فكانت أحسن سفيرة بأخلاقها العالية وصفاتها الحسنة وأعتبرت الوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن جمال الوطن العربي الذي بإمكانه إنجاب من يقدم الإضافة الإيجابية لهذا الكون.

“سناء فرياط  “المليئة بالتميز والإبداع ، فهي المرأة الذكية والمثقفة والتي إستعملت قدراتها ومواهبها في إفادة المجتمع بكل أجناسه ومعتقداته فهي مرأة بعمق إنساني كبير لاترى إلا الخير بصفاتها التي تميل إلا المحبة والمودة والتعاون وغيرها من الصفات التي جعلتها جوهرة في هذا العالم الجميل.

“سناء ” التي تتميز بطيبة القلب والروح وحسن الأخلاق و الكلام وجمال الصفات والتصرفات ، ترى أن المرأة القوية يجب أن تعمل وتساهم في المجتمع وهي قادرة أن تكون سيدة ناجحة عندما يتواجد لديها الهدف والحافز والرغبة والإصرار على تحقيق النجاح.

" سناء " ترى أن رحلتها المليئة بالكفاح والإصرار على التفوق هي التي جعلتها تحقق مبتغاها من خلال تأسيس موقع تحت إسم (The -shukran ) يضم مجموعة من أصدقائها يجمعهم هدف نبيل وهو وضع اليد في اليد من أجل تقديم الصورة الصحيحة عن الدين الإسلامي بصفة خاصة والمسلمين بصفة عامة  ومحاربة كل الأفكار والمعتقدات والإتهامات التي تتعرض لها أمة أشرف خلق الله صلى الله عليه وسلم.

بقلم :صدام رقيق