بمشاركة ترجمة إيناس الحاج علي - النجاح الإخباري - عُثر على  جسمٍ مشبوه  في محطة فيكتوريا وسط لندن وتمَّ إخلاء الناس المتواجدين في  المحطة.

وتأتي هذه التقارير بعد ساعات من الهجوم الدامي الذي وقع بعد حفلة "أريانا غراندي" في مانشستر الذي أسفر عن مقتل (22) شخصًا وجرح (50) شخصًا.

وتمَّ إغلاق الشوارع والساحة المحيطة بها، ونصحت الشرطة الناس بالبقاء خارج المنطقة، وقالت الشرطة: "إنَّ العمليات المكثفة ستبقى مستمرة في لندن بسب تخوفات من عمليات أخرى بعد حادث مانشستر"،  واعلنت مصادر امنية انها اوقفت مشتبه به في ال23 من العمر يعتقد أنه على صلة باعتداء مانشستر.

كما وأكدت الشرطة البريطانية إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 23 عاما يعتقد أنه على ارتباط بالهجوم الذي استهدف حفلا موسيقيا في مانشستر وأسفر عن 22 قتيلا وعشرات الإصابات.

وأفاد بيان للشرطة أنه  في إطار التحقيق المستمر بشأن هجوم الليلة الماضية المروع على قاعة مانشستر ارينا،" يمكننا التأكيد بأننا ألقينا القبض على رجل يبلغ من العمر 23 عاما في جنوب مانشستر".

وتشير تقارير غير مؤكدة إلى إمكانية العثور على طرد مشبوه في قاعة الطعام. وقال شهود عيان ان الشرطة المسلحة دخلت المركز، وان المجمع بأكمله تحت الانغلاق.

 ويوجد ضباط مسلحون على الساحة ويضعون طوقا أمنياً مشدداً،  ومن غير المعروف ما إذا كان هناك أي اتصال مع الهجوم السابق،  وقد سقط العمال والمستهلكون كل شيء عندما قاموا بإجلاء مركز التسوق المترامي الأطراف في قلب المدينة.

حيث تم اخلاء مركز ارنديل للتسوق فى حوالى الساعة 11.20 صباحا. بيد ان الشرطة اعطت الاضواء بعد حوالى 30 دقيقة.