النجاح الإخباري -  حذرت الدائرة المواطنين اليوم من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

هذا وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية تأثر فلسطين اليوم الإثنين، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا فإن المتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وبارداً وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج .

ويكون الجو يو غد الثلاثاء غائماً جزئياً إلى غائم، وبارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتصبح الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى  نشطة السرعة والبحر مائج .

وتوقعت الدائرة بأن يكون الجو يوم الاربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، مع ارتفاع على درجات الحرارة، وفي ساعات الصباح تبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وبارداً حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اعتباراً من ساعات الظهيرة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .