غزة - النجاح الإخباري - هنأ رئيس التجمع الفلسطيني علاء سلامة نقابة الصحفيين على الانجازات التي تقوم بها في كافة المحافل الدوليّة والعربيّة، والتي كان آخرها الحصول على أعلى نسبة تصويت في الاتحاد الدولي للصحفيين في تونس. ودعا لضرورة التعاون الإعلامي المشترك بين الأطر الصحافيّة لتوحيد الرسالة الإعلامية لخدمة القضية الفلسطينيّة، والتي تنبثق من خلال نقابة الصحفيين، التي تعكس الثقافة الحقيقيّة للإعلام.

من جهته، رئيس التجمع الصحفي الديمقراطي ناصر العريني بارك فوز نقابة الصحفيين بأعلى النسب التصويتية في انتخابات الاتحاد الدولي للصحفيين، مؤكدًا أنّ نقابة الصحفيين تمثل البيت الموحد، لكافة المؤسسات الإعلاميّة التي بدورها توحيد التعاون الصحافي للوصول لإعلام حقيقي هادف. وفي ذات السياق شكر نائب نقيب الصحفيين تحسين الأسطل التجمعين الإعلامي والديمقراطي لزيارتهم المهنيّة لتهنأة النقابة بمناسبة حصولها على أعلى نسبة تصويت في الاتحاد الدولي للصحفيين.

وأكد الأسطل أنّ نقابة الصحفيين هي البيت الموحد لكل المؤسسات الصحفية والأطر الإعلاميّة، وهدفها الوصول لإعلام فلسطيني موحد صاحب هدف حقيقي لصالح القضيّة الفلسطينيّة. وشدد الأسطل على ضرورة الانتماء الحقيقي للقضية الفلسطينيّة من المؤسسات الإعلامية الفلسطينيّة ببغض النظر عن الانتماءات السياسية خاصة في ظل المرحلة الحالية التي ينظر بها العالم الى رسالة مهنية واضحة من الاعلام الفلسطيني تعكس التضحيات الكبيرة لشعبنا.

ولفت إلى أنّ الانتساب لنقابة الصحفيين حسب الشروط المهنيّة التي تنطبق على المتقدم للعضويّة، موضحًا الموقف الثابت للنقابة في دفاعها عن حقوق الصحفيين الذين يتعرضون انتهاكات بغض النظر عن الطرف التي يرتكب هذا الانتهاك.

وحضر اللقاء أعضاء الأمانة العامة، رامي الشرافي ومحمد كريزم ومدير النقابة لؤي الغول ومسؤول ملف التدريب لدى التجمع الفلسطيني ومدير العلاقات العامة قاسم الأغا ومسؤول ملف التدريب سفيان الشربجي، ومسؤول التجمع الصحفي الديمقراطي ناصر العريني . الجدير بالذكر أنّ نقابة الصحفيين حصلت على أعلى نسبة تصويت في الاتحاد الدولي للصحفيين الذي اقيم في تونس وتبنى عدد من القرارات المهمة الخاصة بالصحفيين الفلسطينيين.

الجدير بالذكر أنّ نقابة الصحفيين حصلت على أعلى نسبة تصويت في الاتحاد الدولي للصحفيين الذي اقيم في تونس وتبنى عدد من القرارات المهمة الخاصة بالصحفيين الفلسطينيين.