النجاح الإخباري - سلم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب اليوم الثلاثاء مكرمة  الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية (التوجيهي) من أبناء محافظة نابلس والذين بلغ عددهم 63 طالب وطالب في مختلف التخصصات والفروع، بحضور أمين سر حركة فتح اقليم نابلس جهاد رمضان، ومدير تربية وتعليم نابلس د. عزمي بلاونة، ومدير تربية جنوب نابلس أ. أحمد صوالحة، والطلبة المتفوقين وأهاليهم.

ونقل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس وتقديره للطلبة المتفوقين وأهاليهم وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الشهيدة لينا النابلسي في محافظة نابلس، مشدداَ في الوقت نفسه على إهتمام الرئيس أبو مازن بالعلم والتعليم، والتمسك بطلب العلم خاصة وأن العلم هو السلاح الذي نحارب به الجهل والاحتلال.

وهنأ محافظ نابلس اللواء الرجوب كافة الطلبة المتفوقين على نجاحهم الباهر، شاكراَ ومثمناَ دور الأهالي والتربية والتعليم والمعلمين والمعلمات الذين وقفوا مع الطلبة في طريق النجاح والتميز، ومتمنياَ للطلبة دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبه أكد أمين سر حركة فتح إقليم نابلس جهاد رمضان على أن حركة فتح دوما تعتز بالطلبة المتفوقين، مشيراَ الى أن الوحدة الوطنية هي طريق الانتصار ودحر الاحتلال، مضيفاَ أن تكريم الطلبة المتفوقين جاء نظراً لأهمية التعليم في حياة شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال وسياساته.

وفي ذات السياق ذاته القى مدير تربية نابلس د. عزمي بلاونة كلمة قال فيها أن وزارة التربية والتعليم تحرص وبجد على الاهتمام بالطلبة وتوفير ما يلزمهم من دعم من أجل أن يزدادوا تفوقاَ ونجاحا.

فيما ركز أ. أحمد صوالحة مدير تربية جنوب نابلس في كلمته على أن الرئيس حرص على تقدير المتفوقين ودعمهم باستمرار مباركاَ ومثنياَ على جهود الآباء والمعلمين الذين كان لهم دورا بارزا في هذا النجاح والتفوق.

كما شكر الطالب الأول على محافظة نابلس ماجد حمادنة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ومحافظ نابلس اللواء الرجوب على حفل التكريم، مشيداَ على دور الأهالي والمعلمين في توفير الاجواء المناسبة وحرصهم الكبير على انجاح الامتحانات ودعم مسيرة التعلي