الولايات المتحدة - النجاح الإخباري - كشفت الممثلة تيري هاتشر «55 عاما» عن سبب المظهر الشبابي التي تظهر به، وقالت إنه يرجع لالتزامها بالنظام الصحي اليومي الذي تقوم به, الذي يتكون من رياضة المشي لمسافات طويلة في الصباح و"الاستحمام البارد"، وأعلنت تيري أنها تبدأ يومها بالاستحمام بالثلج وأدركت أنه يمكن أن يغير الحالة المزاجية، لاسيما عند الشعور بالخمول أو الاكتئاب.

وعبرت عن صدمتها من عدد الأشخاص الذين يقبلون بتناول  الوجبات السريعة - حسب تعبيرها- وقالت إنها مؤمنة بأن الصحة تنبع من الداخل وتنعكس على المظهر الخارجي.
وظهرت تيري على الشاشات الأميركية للمرة الأولى منذ أكثر من 30 عامًا، إلا أنها تبدو بنفس شبابها وتوهجها وكأن كل تلك السنوات لم تمر عليها، ونقل موقع «Daily Mail» أن نجمة المسلسل الشهير «Desperate Housewives» تساؤلها لماذا لا تتخذ القرار بالابتعاد عن المكونات التي أخبرنا الأطباء بأنها ضارة لصحتنا، مثل السكر والأطعمة المصنعة؟.

وأضافت أنها تركز على تناول الطعام الذي يندرج ضمن فئات الخضراوات، ولاسيما الورقية الخضراء الداكنة والفواكه والبروتين والحبوب الكاملة، وأيضا تمارس التأمل والرياضة بانتظام حتى يظل جسدها بصحة جيدة.