النجاح الإخباري - منذ اللحظة الأولى لولادتها، حظيت الطفلة "ناتالي" بلقب "البطلة الخارقة" بعد ولادتها بعلامة سوداء تغطي جزءًا من وجهها تشبه قناع البطل الخارق "باتمان" في سلسلة الأفلام العالمية الشهيرة.

وكشفت والدة الطفلة "ناتالي" السيدة "لاسي جاكسون" (35 عامًا) أنها ذهلت لحظة إحضار الممرضة الطفلة لأول مرة بعد عملية الولادة القيصرية.

 

وقالت الأم "لاسي": "أكد الأطباء بأن القناع الذي ولدت به الطفلة سيكبر معها، ومن الممكن أن تتعرض بسببه لمشاكل صحية في الأيام المقبلة، لكنها تبدو مذهلة، أليس كذلك". حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية

وأضافت: "صراخ ابنتي بعد الولادة كان مميزًا جدًا، وعندما رفعتها الممرضة كي أنظر لها رأيت علامة سوداء كبيرة على الجانب الأيسر من وجهها، بالرغم من أنها كانت جميلة جدًا فاحتضنتها وشعرت بالفخر حينها، ومنذ هذه اللحظة قررت أن أمنحها حبًا كثيرًا".

وأوضحت: "عندما سألني أشقاؤها عن سر العلامة السوداء الموجودة بوجه الصغيرة أجبتهم بأنها قوتها الخارقة، وبعد ذلك ذهبت بـ"ناتالي" لطبيب عيون، كي نتأكد من أن هذه العلامة لا تؤثر على عينها، وبالفعل لم يكن هناك خطر على عين الطفلة، ولكننا اكتشفنا أنها من الممكن أن تصاب بسرطان الجلد بعدما ذهبنا بها لطبيب الجلدية".

وأضافت: "هي مميزة بهذه العلامة، وجميلة جدًا، لذا لن نقوم بإزالتها".