نابلس - النجاح الإخباري - أعلنت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية عن بدء استقبال طلبات الاشتراك في معرض النجاح للهندسة والتكنولوجيا 2023، والذي يأتي في إطار رؤية المؤتمر والمعرض الدولي الأول للابتكار والاستدامة في الهندسة والتكنولوجيا، الذي نظمته الجامعة مؤخرا بمشاركة عدد كبير من المختصيين والأكاديميين من داخل فلسطين وخارجها.
وقال د. محمد دويكات، منسق المعرض، في تصريح لإذاعة صوت النجاح1، إن المعرض سيقام في الفترة من 10 إلى 12 تموز/ يوليو المقبل في الحرم الجامعي الجديد، وسيضم عدة زوايا تعريفية بالشركات والمصانع الفلسطينية المتخصصة في مجالات المسكن والبناء والتعمير والاستدامة وخدمات وتكنولوجيا المباني.
وأضاف د. دويكات أن المعرض يستهدف تقديم منصة للتواصل والتفاعل بين مختلف القطاعات ذات العلاقة بأنظمة البناء، خاصة التقنيات والابتكارات الحديثة في هذا المجال، مشيرا إلى أهمية المشاركة من قبل الشركات والمكاتب الهندسية لعرض منتجاتهم وخدماتهم وإبراز إمكاناتهم.
وذكر د. دويكات أن المعرض لا يقتصر على عرض أنظمة البناء فحسب، بل يشمل أيضا عرض أحدث التقنيات في مجالات الطاقة والكهرباء والإنشاءات والتصميمات الداخلية، مؤكدا على حرص جامعة النجاح على دعم قطاع التكنولوجيا في فلسطين.
وأشار د. دويكات إلى أنه يمكن للراغبين في المشاركة في المعرض التسجيل عبر زيارة صفحة المعرض على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” 2، أو الاتصال على الرقم 00972598910822.