نابلس - النجاح الإخباري - اختتم يوم أمس الإثنين فعاليات مهرجان الربيع (الزهور والطيور)2023
والذي أقيم في متنزهات وحدائق جمال عبد الناصر في مدينة نابلس على مدار يومين
وأكد زياد عثمان رئيس جمعية فلسطين العلاقات العامة  الجهة المنظمة للمهرجان في حديثه لإذاعة صوت النجاح، أن المهرجان حقق اهدافه بنجاح نتيجة تضافر الجهود والتي تتمثل بمحاولة إحياء الحركة الاقتصادية في مدينة نابلس، حيث شهد المهرجان توافد عدد كبير من الزوار، وتم بيع 4 آلاف تذكرة، بالإضافة للألوان الطبيعية الزاهية التي رسمها المهرجان. 
وأشار عثمان أن المهرجان تضمن عدد من الفعاليات، حيث كان هناك قسم خاص لعرض الزهور والأشتال الزراعية والطيور، وقسم لحفلات الأطفال لنشر الفرح والسرور بين الأطفال وعائلاتهم، كما تم إقامة حفل يركز على أبناء الشهداء والأسرى بالتعاون مع المؤسسات المعنية، إضافة إلى أنشطة تفاعلية موجهة للأطفال كالرسم على الوجوه ، بالإضافة لقسم ثالث للطعام والشراب وخيارات غذائية للزوار..
ونوّه عثمان أن المهرجان عُقد في موسمه الثاني، وهو امتداد لمهرجان "الطيور والزهور" الذي أقيم بنسخته الأولى عام 2019 وتوقف بسبب كورونا، وهذا العام عاد وانطلق بروح جديدة.
يذكر أن جمعية فلسطين للعلاقات العامة جمعية غير ربحية تسعى لإقامة فعاليات على مستوى وطني ومجتمعي، بحيث لا تملك رأس مال وإنما تملك افكار وخطط وطاقة كبيرة للعمل.

وتشكر زيادة عثمان في الختام جميع المؤسسات الشريكة والداعمة لمهرجان الربيع والوسائل الإعلامية التي ساهمت في جذب الحضور من خلال رسم لوحات زاهية عن المهرجان وفقراته، وأكد على أن المهرجان كان تحدي بين البقاء بالظلام أو التمسك بإضاءة شمعة رغم كل التحديات.