نابلس - النجاح الإخباري - فريق متخصص ورياضي ضم العديد من المتطوعين بكافة الأعمار ،اجتمعوا معاً لخدمة المواطنين في مدينة الخليل .

"فريق الدفع الرباعي" أو "فريق النشامى" كما يطلق عليه من قبل المواطنين، فتح الطريق أمام أهل الخليل وخصوصاً وقت المنخفضات وسقوط الثلوج واغلاق الشوارع ،فكانت مهمتهم تسهيل حركة المواطنين وفتح تلك الطرق .

حسام اسعيد أحد أعضاء الفريق تحدث عن المجالات التي يقدمونها لمساعدة المواطنين في حديث خاص ل النجاح  وقال:" فريق النشامى فريق متطوع ،رياضي ،هو الفزعة لكل أهل البلد في كافة المجالات ،وقد عملنا في المنخفض وتساقط الثلوج وفتحنا الطرق أمام المواطنين وتم نقلهم عبر سيارات الدفع الرباعي التي نعتمد عليها ،وفي الأوقات الطبيعية كما نعرف أن الخليل يوجد بها مناطق أحراش وجبال ويلجأ الينا الناس لمساعدتهم بالتنقل من والى تلك المناطق."

وأكد اسعيد أنهم مندمجين بين المواطنين وأرقامهم للتواصل في أوقات الطوارئ وحتى الأوقات الطبيعية ،موجودة في مقرات الدفاع المدني ،والمستشفيات وعند قيادة المنطقة وفي البلديات

من جانبه نوه عزيز الجعبري أحد أعضاه الفريق ،أن فريق النشامى فريق متطوع خدماتي لا يتقاضى أجراً ماديا على مساعداته. وأن بعض المواطنين عرض عليهم أجرا مقابل تلك الخدمات وتم رفضها.

يذكر أن فريق النشامى ،كان في بداياته عبارة عن مجموعة من الأصدقاء اتفقوا على تقديم المساعدة منخلال مركباتهم الرباعية ومن ثم انضم اليهم أعداد اخرى من المتطوعين .