وكالات - النجاح الإخباري -  أشعل الفنان السعودي خالد عبدالرحمن مسرح جرش الشمالي في أول مشاركة له في مهرجان جرش الدولي للثقافة والفنون، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل رائع من الجمهور الأردني والخليجي.

وقدَّم عبدالرحمن باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور بحماس وحب، وردد معه كلماتها بصوت عالٍ. وكان من أبرز الأغاني التي غناها: “مخاوي الليل”، و"اذكريني"، و"شلون مغليك"، و"ووش تبين"، و"صارحيني"، و"العطا"، و"بعدم عذاب".

وأعرب عبدالرحمن عن سعادته بالغناء في المهرجان، وشكر الجمهور على حضوره وتفاعله. وقال: “أنا سعيد بأن أكون متواجدًا بين أحبابي في الأردن، والفرحة التي تغمرني لا توصف؛ لأنها أول مشاركة لي في الأردن”.

وتصدر اسم الفنان موقع “تويتر”، حيث نشر المغردون صورًا وفيديوهات من الحفل، وأثنوا على أدائه وصوته. كما تبادلوا التغزل بالفنان وجمال أغانيه. وكتب أحدهم: “خالد عبدالرحمن فنان يستحق كل التقدير والإحترام… صوت رائع وأغاني جميلة… شكرًا لك يا خالد”.

 يذكر أن خالد عبدالرحمن هو فنان سعودي مشهور، بدأ مسيرته الفنية في عام 1989، وأصدر عشرات الألبومات الغنائية. كما حصل على العديد من الجوائز والتكريمات. ويعتبر من أبرز نجوم الطرب في الخليج والوطن العربي.