نابلس - النجاح الإخباري - يطرأ ارتفاع طفيف آخر اليوم الاثنين على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة في الجبال وحارة جداً في بقية المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبياً في الجبال ، وتبقى حارة في الأغوار والبحر الميت ، ورطبة في السواحل والسهل الساحلي. الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة. 

أما الثلاثاء، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تبقى حارة الى حارة جداً في مختلف المناطق نهاراً ، ومعتدلة نسبياً في الجبال ليلاً ، ولكنها تبقى رطبة وحارة نسبياً في المناطق المنخفضة في السواحل والسهل الساحلي ليلاً . الرياح شمالية غربية رطبة.

ويوم الأربعاء لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تبقى الأجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتعود لتصبح معتدلة في ساعات الليل في المناطق الجبلية ، ودافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق المنخفضة . الرياح شمالية غربية.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الخميس ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق بما في ذلك القمم الجبلية نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء في المناطق الجبلية وتبقى حارة نسبياً ورطبة في السواحل والسهل الساحلي .

والله تعالى أعلم