النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائمًا جزئيًّا معتدلاً في معظم المناطق حارًّا نسبيًّا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، مع فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرّقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًّا باردة نسبيًّا في المناطق الجبلية لطيفة في بقية المناطق، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرّقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًّا معتدلاً في معظم المناطق، حارًّا نسبيًّا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرّقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت،  يكون الجو غائمًا جزئيًّا إلى صاف، معتدلاً في معظم المناطق، حارًّا نسبيًّا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرّقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًّا إلى صاف، حارًّا نسبيًّا في معظم المناطق، وحارًّا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.