النجاح الإخباري - استنكر أسرى محافظة طولكرم في سجون الاحتلال الإسرائيلي ما تناقلته وتتناقله بعض المواقع المشبوهة وصفحات الإعلاميين، التي تعمق الانقسام وتضرب وحدة شعبنا الفلسطيني.

وقال أسرى طولكرم في بيان وصل "النجاح" نسخة عنه، اليوم السبت: إنه " في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية وفي ظل الضغوط التي تمارس على القيادة الوطنية والشرعية، وبعد المحاولة الفاشلة للنيل من رموز هذا الشعب والاعتداء على موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والقائد اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية العامة، وبعد هذا الفشل يطل علينا بعض المواقع والإعلاميين أصحاب المواقع المشبوهة في حملاتهم التشويهية والتشهيرية الحاقدة ظناً منهم النيل من عزيمة هذه القيادة".

وأضاف البيان "علماً بان كل أخيارهم الحاقدة والكاذبة هي من أسيادهم في المخابرات الإسرائيلية، وبعض الإعلاميين الإسرائيليين المحسوبين على جهاز الشاباك الإسرائيلي"، مشددين على أنهم وحدهم من خلق الفتنة والأقاويل وضرب وحدة هذا الشعب.

وأكد أسرى طولكرم على دعمهم ووقوفهم خلف القيادة الشرعية المتمثلة بسيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، محذرين في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه السير في موكب العملاء وأصحاب المواقع المشبوهة التي تخلق الفتنة وتبث الإشاعات.

وبحسب البيان فقد وجه أسرى طولكرم تحيتهم لأبناء هذا الشعب وأبناء محافظة طولكرم في دعمهم ووقوفهم ومساندتهم للقيادة الشرعية.

وتابع " إننا اليوم نخاطبكم ونخاطب عقولكم النيرة وكلنا ثة بكم وبحرصكم على هذا الشعب وهذه القضية العادلة حتى تحقيق دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".