متابعة النجاح - النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات واعتقالات طالت 43 مواطناً في مختلف محافظات الضفة.

في طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية منطقة الراس في بلدة علار شمال مدينة طولكرم.

في جنين، اعتقل جنود الاحتلال كل من: الأسيرين المحررين مهدي نبيل أبو الحسن، وعدي زهير بعجاوي، عقب دهم منزلي ذويهما في مدينة جنين.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أحمد أبو صلاح، بعد دهم منزل ذويه في بلدة كفر دان غربا.

وداهمت تلك القوات منزلا وورشة لتصليح الدراجات النارية في بلدة اليامون، تعودان للمواطن وليد ابراهيم فريحات، وفتشتهما، وقامت باستجوابه.

واعتقل جنود الاحتلال الأسير المحرر عدي البعجاوي بعد محاصرة ومداهمة منزله في الحي الشرقي لمدينة جنين.

وفي القدس، اقتحمت  قوة عسكرية كبيرة بلدة العيسوية وسط المدينة، واعتقلت 11 مواطنا على الأقل، بينهم أطفال، وعائلة بأكملها، في عدة أحياء من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عددا من منازل مواطنين، قبل أن تعتقل المواطن باسل محمود، وزوجته آمنة، ونجليهما مؤمن، ومأمون، بالإضافة الى اعتقال كل من الشقيقين هيثم شادي عبيد، وحسين شادي عبيد، والشابين محمد أحمد عطية، وداوود يوسف عطية.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل مواطنين في بلدة عناتا شمال شرق القدس، اعتقلت خلالها كل من: الطفل أحمد أكرم الياسيني، وعدي رائد النمر الجمزاوي، ووليد وجيه النمر الجمزاوي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال من جبل جوهر بالمدينة، المواطن ايهاب نعمان الرجبي، كما اقتحمت قوات مخيم العروب واعتقلت الفتيين محمد نبيل محمد القيق (16عاما) وأيهم وائل عجارمة (16 عاما).

كما داهمت تلك القوات عدة أحياء بمدينة الخليل، وبلدات الظاهرية، ويطا، والسموع، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: محمد نصار أبو عقيل، وعلي محمود أبو عرام، وعيسى محمد أبو عرام.

 ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال برفقة وحدة خاصة الشاب عبدالله نايف رمضان (28 عاما) من مخيم الدهيشة جنوباً، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، واعتدت على اثنين آخرين بالضرب، واستولت على تسجيلات لكاميرات مراقبة.

وأفادت مصادر محلية، أن ذات القوة داهمت مول المغربي الواقع على شارع القدس الخليل قبالة مخيم الدهيشة، واعتدت بالضرب المبرح على أحد مالكيه وهو إسماعيل المغربي، وعلى أحد الزبائن وهو ياسر عبد المجيد عبيد الله (49 عاما)، واستولت على جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة.

وفي قلقيلية، داهمت قوات الاحتلال المدينة واعتقلت المواطنين: حمادة أمين شعث، ومحمد نائل سلمان، ومحمود قطاوي، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عزت غازي (21 عاما) من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، بعد اقتحام عدد من منازل المواطنين.