النجاح الإخباري - شارك الدفاع المدني الفلسطيني في معرض انترسك 20 السنوي، والذي يقام في مدينة دبي.
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن كلا من الرائد مهندس فراس قوقاس والنقيب مهندس محمد الخطيب والنقيب مهندس رياض سليم من إدارة الوقاية والسلامة مثلوا الدفاع المدني الفلسطيني في هذا الحدث، حيث جاءت هذه الزيارة بدعوة من شركة بريستول لهندسة أنظمة الحريق ومقرها العام في دبي.
واضاف التقرير ان الوفد استهل زيارته للمعرض بزيارة جناح الدفاع المدني لإمارة دبي حيث كان في استقبالهم مدير عام دفاع مدني دبي اللواء راشد المطروشي، حيث رحب بزيارة وفد الدفاع المدني الفلسطيني و عبر عن سعادته بهذه المشاركة وقدم عرضا بسيطا لقدرات الدفاع المدني في دبي وآخر ما يمتلكونه من قدرات في مجال الوقاية من الحريق في المباني والمنشآت التابعة للإمارة.
كما اطلع الوفد على أحدث وآخر التقنيات المستخدمة في الوقاية ومكافحة الحريق على مدار الثلاثة أيام المخصصة للمعرض, وعلى هامش المعرض عقد الوفد عددا كبيرا من اللقاءات مع أهم وأكبر المختصين في مجال الوقاية من الحريق، بالإضافة إلى عدد من اللقاءات مع أكبر المؤسسات الدولية التي تمنح شهادات المطابقة في مجال الوقاية من الحريق.

ويعد المعرض الأكبر من نوعه في تقنيات الوقاية من الحريق بالإضافة إلى كل ما هو جديد في عالم الإطفاء والإنقاذ، حيث تشارك في هذا المعرض مئات الشركات التي تعمل بهذا المجال ويحضر المعرض أكثر من ستة ألاف زائر سنويا من جميع أنحاء العالم.