النجاح الإخباري - اعتقلت قوَّات الاحتلال، اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من قريتي النبي صالح، ودير غسانة، شمال غرب رام الله.

وأشارت مصادر محليَّة إلى أنَّ قوّات الاحتلال اعتقلت كلًا من: عنان ناجي التميمي( 21 عامًا)، وعمر صالح أيوب( 31 عامًا)، بعد دهم منزلي ذويهما في النبي صالح، والاعتداء على المتواجدين.

كما داهمت تلك القوات منزل المواطن محمود التميمي، واعتدت على ساكنيه، ما استدعى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وأضافت، أنَّ تلك القوّات اعتقلت الشاب مجد عبد الباسط الشعيبي (23 عامًا)، من قرية دير غسانة، بعد اقتحام منزل ذويه، والاعتداء عليهم.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوّات الاحتلال المواطنين خليل محمد الشيخ (20 عامًا)، وناصر محمد صباح (48 عامًا)، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما في بيت لحم.

وكانت قوّات الاحتلال قد اعتقلت في ساعات متأخرة، من مساء أمس، الشاب محمد ابراهيم زواهرة (27 عامًا) من مخيم الدهيشة، على حاجز زعترة جنوب نابلس، أثناء عودته إلى بيت لحم، وذلك خلال عمله على مركبة عمومية لنقل الركاب.

واعتقلت قوّات الاحتلال ثلاثة مواطنين، بينهم فتى، من مدينة الخليل، وبيت أمر شمالًا، وداهمت عدّة منازل بالمدينة، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل البلدات، والقرى.

وأكّدت مصادر أمنية ومحليّة أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشابين سليم الرجبي، ومحمد هاشم الرجبي، وفتشت عدّة منازل، بينها: منزل الشهيد رأفت الحرباوي.

كما اعتقلت الفتى كريم ابراهيم أبو مارية (17 عامًا) من بيت أمر، ونقلته في جيب عسكري إلى مستوطنة "كرمي تسور" جنوبًا. وفتشت منزل المواطن داوود محمود قاسم أبو دية، بمنطقة صافا، والقريبة من تجمع مستوطنات "غوش عصيون" شمال بيت أمر.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوّات الاحتلال، الليلة الماضية، الشاب أسامة ناصر صلاح (21 عامًا)، وهو شقيق الشهيد سعد، الذي استشهد قبل أيام في جنين، والأسير المحرر محمد عبد الغني نصيف السوقي (33عامًا)، وذلك أثناء مرورهما على حاجز عسكري مفاجئ، على طريق نابلس - رام الله.

 كما اعتقلت الشابين أحمد عنتر حمدان، وفادي غسان جبارة، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما في قرية سالم شرق نابلس.