النجاح الإخباري - كتب أمين سرّ اللجنة المركزية لحركة فتح "جبريل الرجوب"، في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي،فجر اليوم، معقباً على نقل بعض وسائل الاعلام  خبر مفاده التنازل عن حائط البراق، خلال مقابلة له على القناة الثانية العبرية، وردَّ على حديثٍ جاء على لسانه مفاده أنَّ ترامب عندما زار حائط البراق المقدس عند اليهود، لم يسمح أن يرافقه أي إسرائيلي، وهذه رسالة بعدم إقراره شرعية سيادتكم على المكان.

وقال إنَّ هذا حدود ما قاله في القناة الثانية ولم يذكر كلمة سيادة أو إسرائيل بالمطلق، وهذا ما ورد على لسانه نصًا..

 ما جاء في رسالة اللواء الرجوب:-

بسم الله الرحمن الرحيم ، يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ، صدق الله العظيم..

تتناقل بعض المواقع الإعلامية والأقلام المأجورة الصفراء، خبراً مفاده أنني تنازلتُ عن حائط البراق، وأخرى عن القدس، في مقابلة تلفزيونية باللغة العبرية..ما وردَ على لساني هو أنَّ ترامب عندما زار حائط البراق المقدس عند اليهود، لم يسمح أن يرافقه أي إسرائيلي، وهذه رسالة بعدم إقراره بشرعية سيادتكم على المكان .. هذا حدود ما قلته في القناة الثانية ولم أذكر كلمة سيادة أو إسرائيل بالمطلق، وهذا ما ورد على لساني نصاً .. فدعكمْ من الكلاب لأنَّ القافلة رغم النباح .. حتماً ستسير