النجاح الإخباري - يحل علينا شهر الخير شهر رمضان المبارك و"فضائية النجاح" لن تفوت هذه الفرصة لتقدم كل ما هو مفيد وشيق عبر جملة من البرامج الهادفة المتنوعة في شكلها ومضمونها على مدار الشهر الكريم.

في شهر القرآن نطوف في رحاب القرآن فنتلو آيات من القرآن الكريم ونفسرها مستخصلين منها العبر كما نستظل في ظلال رمضان ببرنامج ديني يقدمه ثلة من علماء الشريعة ورمضان ليس للعبادة فقط فهو مناسبة لنتعلم الدروس في حياتنا فكان نقتدي لنهتدي ولأن من مقاصد رمضان أن تنعكس العبادات على سلوكياتنا قدمنا لكم سلوكيات صائم .

"بعد الضهر" عادة ما نحتاج للراحة فضائيتنا تقدم لكم شيئاً مختلفاً وجديدًا وتلتقي مع أبرز الشخصيات السياسية والفنية، والنماذج الناجحة في مجتمعنا، لتعرفكم على حياتهم عن قرب وتروي تفاصيل بعض المواقف الغريبة والطريفة التي تعرضوا لها.

كعادة "النجاح" تحاول أن تقدم لكم الأفكار المبتكرة ولا بأس ببعض الفكاهة الهادفة، الاتجاه المشاكس يطرح قضية شائكة بين طرفين ويعمل على طرح "تُهم" على كل طرف بهدف استفزازه ومعرفة الحقيقة منه، كذلك كان السؤال العنيف الذي يطرح تُهما على طرفين بهدف استفزازهما ومعرفة الحقيقة.   

وتركز "النجاح" على أن تجعل المشاهد مشاركاً في برامجها في برنامج المسابقات المثير سؤال على الهواء وأمسيات رمضان المسلية كما كان للاقتصاد مكانا في سلم برامجنا ببرنامج المواطن في رمضان ولا بد من طبق اليوم اللذيذ على مائدة الإفطار في شهر رمضان.

وحافظت "النجاح" على برامجها التي اعتاد المشاهدون على متابعتها باستمرار وأضافت لها لمسة رمضانية فلديكم البرنامج الصباحي هوانا الوطن والبرنامج التراثي لنا حكاية والبرنامجين الطبيين الطب البديل و "قلب النجاح" وحصاد الأسبوع كما عودناكم في برنامج جمعة وطن.