وفاء ناهل - النجاح الإخباري - أكَّد الناطق باسم الحكومة طارق رشماوي لـ"النجاح الإخباري": أنَّ زيارة رئيس الوزراء لمجمع الشفاء الطبي، جاءت في إطار تفقده لأحوال مختلف القطاعات في قطاع غزة، ولا شك أنَّ القطاع الصحي والحالة الصحية في غزّة من أولويات رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية.

وأضاف رشماوي:"قام رئيس الوزراء بهذه الزيارة كما وعد الناس، واطّلع على أحوال المرضى وكيفية العمل والظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة، حتى يتم النهوض بالقطاع الصحي الذي يعاني بسبب العديد من الظروف أهمها الحصار والحروب التي قامت بها إسرائيل، ونتيجة الآثار السلبية الناتجة عن انقسام عمره أكثر من عشر سنوات، كما وإنَّ القطاع الصحي من أولويات الحكومة".

يذكر أنَّ رئيس  الوزراء الدكتور رامي الحمد الله زار اليوم، مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، وقام بعيادة المرضى في أقسام العناية المكثفة، بحضور وزير الصحة جواد عواد، ووزير العمل مأمون أبو شهلا، ووزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة.

كما زار الحمد الله، منزل الرئيس الراحل الخالد ياسر عرفات (أبو عمار) غرب مدينة غزة، الذي يضم مقتنيات شخصية لا تقدر بثمن للزعيم الراحل، حيث حولته حركة (فتح) ومنظمة التحرير الفلسطينية بعد استعادته إلى متحف نضالي.