شبكة النجاح الإعلامية - النجاح الإخباري - حققت الطالبة هند رامي علي الوحيدي، (18) عامًا، من قطاع غزة، إنجازا مذهلا في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث حصلت على معدل 99.7 في الفرع العلمي، وأصبحت بذلك الأولى على فلسطين.

 نجاح باهر ظهر في ملامح هند وأسرتها الذين استقبلوا النتيجة بإعلان الفرح، وفي حديثها لـ"النجاح" قالت إنها سعيدة جدا بهذه النتيجة، شاكرة الله على أن كافأها بقدر  تعبها وأكثر.

وتمنت هند هذه الفرحة لكل الطلاب المقبلين على الثانوية العامة، ونصحتهم ببذل الجهد والاجتهاد بالدراسة طوال السنة؛ لأن "هذه الفرحة لا شيء يضاهيها في الدنيا" بحسب قولها.

تحلم المتفوقة هند بدراسة الطب البشري وهو حلم يراودها منذ الطفولة ويحمل رسالة إنسانية حيث تشعر بالرضا والسعادة عندما تساعد الآخرين.

والدها رامي، يفخر بابنته هند، ويقول إنها طالبة مجتهدة ومنظمة، وأنها كانت تخطط وقتها بشكل جيد طوال السنة. ويضيف أن هذه النتيجة هي نتيجة جهد عام كامل من الدراسة والمثابرة، وأن ربه اكرمه بهذه الفضيلة. وإنه سيساندها في تحقيق حلمها بالطب.

قصة هند هي قصة ملهمة لكل طالب يسعى للتفوق والإبداع في دراسته، ولكل أب يساند ابنته في طموحاتها. هند هي مثال لشابة فلسطينية تحدت كل الظروف، وأثبتت أن لكل مجتهد نصيب.