النجاح الإخباري - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الدكتورة الصيدلانية فيروز أبو شيخة نعالوة، شقيقة منفذ عملية بركان، بعد مداهمة منزلها في حيْ المعاجين بمدينة نابلس،حيث اخلي سبيلها بعد احتجازها لساعات.

 وشهدت المنطقة مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال ادت الى اصابة احد الشبان بعيار معدني.

وجرى اعتقال الشاب محمد البحش من منزله في شارع التعاون بمدينة نابلس.

 كما شهد شارع القدس قبالة مخيم بلاطة مواجهات بعد اعتقال شابين.

 وفي طولكرم اعتقلت ثلاث شبان من ضاحية شويكة، وهم: لواء حسام أبو العوف، عميد عزمي نعالوه، و ليث بسام مهداوي .ومحمد عماد ناقوري.

وسلمت قوات الاحتلال الشاب احمد اسماعيل عوض صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد مداهمة وتفتيش منزله.

كما تم دهم منزل الأسير المحرر "نزار موسى خالد" بمنطقة "رقعة" في مدينة يطا جنوب الخليل.

وفي رام الله ابلغ عن اعتقال الاسير المحرر فؤاد دار خليل من سنجل واكرم خليل من كفر مالك وعوض ابو عليا من المغير.

واقتحمت دوريات الاحتلال شارع جلجولية بمدينة قلقيلية،وبلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة وسلمت شاباً بلاغا لمراجعة مخابراتها.

واقتحم مئات المستوطنين الليلة بلدة كفل حارس شمال مدينة سلفيت .

عقاب جماعي

وحالت اجراءات قوات الاحتلال المشددة دون وصول مئات العمال الفلسطينيين الى اماكن عملهم في المنطقة الصناعية "بركان" غرب محافظة سلفيت على اثر العملية التي نفذها فلسطيني امس واسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين وجرح ثالث.

وتوجه صباح اليوم قرابة 3300 عامل الى اماكن عملهم في تلك المنطقة ليجدوا جنود الاحتلال منتشرين على مداخل المصانع ونتيجة لاجراءات لاتفيش المشددة الامر الذي حال دون دخول الكثير منهم الى المصانع.

واجرى الاحتلال تشديدات على العمال الفلسطينيين عقب عملية اطلاق النار التي وقعت في المنطقة صباح امس قتل خلالها مستوطنين واصيب اخر.

هذا وعزز الاحتلال من اجراءاته العسكرية على سلفيت ويجري عمليات بحث واسعة عن منفذ العملية.

وواصلت طائرات الاستطلاع الليلة الماضية تحليقها في سماء محافظة قلقيلية وذلك في ظل فشل قوات الاحتلال في الوصول الى منفذ العملية.