النجاح الإخباري -  تنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين، اليوم الثلاثاء، صافياً إلى غائم جزئي ومغبراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي، حيث تبدأ الأمطار ليلاً، خاصة في بعض المناطق الشمالية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، وفي ساعات الليل يكون الجو غائماً جزئياً بوجه عام وبارداً وماطراً فوق بعض المناطق الشمالية.

ويكون الجو يوم غد الأربعاء غائماً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً إلى شديد البرودة وعاصفاً وماطراً على فترات على بعض المناطق الشمالية والوسطى، وخلال ساعات المساء والليل تمتد الامطار إلى بقية المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة، وعاصفاً وماطراً على فترات، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة وماطراً على فترات في مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال فترة تاثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم/ساعة، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.