النجاح الإخباري - قامت شركة أوريو  Oreoبإطلاق كمية محدودة من بسكويت يحمل اسم "Firework" الألعاب النارية، لكن هذا ليس السبب الوحيد للاحتفال، حيث دعت شركة البسكويت، على غرار شركة البطاطس لَيز Lay’s، الجمهور إلى المشاركة في اختيار النكهة الجديدة القادمة.

كما وضعت الشركة مكافأة قيمتها 500 ألف دولار أميركي لصاحب الفكرة الفائزة، وكذلك الفائزين بالمراكز التالية؛ إذ وعدتهم الشركة بإعطائهم مبالغَ نقدية أيضاً.

وستختار أوريو 3 متأهلين نهائيين، وسيحصلون جميعاً على مبلغ يُقدر بـ25 ألف دولار، كما يمكنهم رؤية أفكارهم معروضة في الأسواق العام المقبل، بعدها سيقوم الجماهير بالتصويت لاختيار الفائز بجائزة نصف المليون دولار، جاء ذلك وفقاً لموقع People.

وتكون طريقة المشاركة في المسابقة بسيطة، وذلك عن طريق كتابة الفكرة في منشور على إنستغرام أو تويتر مُستخدماً هاشتاغ #myoreocreation ، ويمكن للمشاركين الاستمرار في تقديم أفكارهم حتى 14 تموز، بحسب النسخة الأميركية لموقع "هاف بوست".