غزة - النجاح الإخباري - عقد المكتب الحركي للصحفيين بإقليم شرق غزة، اليوم الأربعاء، اجتماعا لأعضائه،  بحضور أعضاء قيادة الإقليم تيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية بالإقليم، وسعدي حلس مفوض الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، وذلك في مقر الإقليم بمدينة غزة.

 حيث افتتح الأخ سامح الجدي أمين سر المكتب الاجتماع، مرحباً بالأخوين حلس والراعي، مضيفاً إن هذا اللقاء يأتي في إطار تواصل المكتب الحركي للصحفيين مع أعضائه في إقليم شرق غزة.

مشيدا بالدور الكبير الذي يقدمه الإقليم ممثلاً بأمين سره الأخ إياد حلس وأعضاء لجنة الإقليم في إنجاح عمل المكتب الحركي، مؤكداً بأن النجاحات التي يحققها المكتب الحركي ما كان لها أن تنجز لولا الدعم الكامل والرعاية الدائمة من قبل قيادة الإقليم.

من جانبه أشاد تيسير الراعي بعمل المكتب الحركي للصحفيين الذي استطاع خلال فترة وجيزة التواصل مع كافة الصحفيين بالإقليم، وأقام نشاطات نوعية يشار لها بالبنان، وكان شريكا أساسيا للإقليم في كافة أنشطته وفعالياته.

وأضاف الراعي أن قيادة الإقليم على أتم الاستعداد لدعم كافة أنشطة المكتب الحركي للصحفيين والتنسيق الكامل معه لإنجاح أهدافه وخططه وبرامجه.

بدوره قال سعدي حلس أن المكتب الحركي للصحفيين هو الرديف الأساسي والرئيسي لمفوضية الثقافة والإعلام بالإقليم في كافة أنشطتها وبرامجها، مشيراً لورش العمل والدورات التدريبية المشتركة بين المفوضية والمكتب الحركي والتي جرى تنفيذها في المرحلة السابقة.

وأشار حلس أن المرحلة القادمة سيكون  فيها العديد من اللقاءات بين المفوضية والمكتب الحركي للصحفيين لوضع خطة، والاتفاق على برامج عمل جديدة تساهم في تطوير الأداء الإعلامي الخاص بإقليم شرق غزة.

هذا وتخلل الاجتماع نقاشات من أعضاء المكتب الحركي للصحفيين من أجل النهوض بعمل المكتب الحركي، وتم اعتماد أنشطة خاصة بالصحفيين سيتم الإعداد لها، وتنفيذها في المرحلة القادمة .