نابلس - النجاح الإخباري - عقدت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع نقابة المهندسين، لقاء إرشاديا للطلبة الجدد بعنوان "تخصصي اختياري"، وذلك لتعريف الطلبة على جميع التخصصات الهندسية ومساعدتهم في اختيار التخصص الجامعي.

وتميز هذا اللقاء بمشاركة أعضاء الجمعيات الطلابية التابعة لكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الذي يبلغ عددها 11 جمعية فاعلة.

وأثناء ذلك قابلنا مجموعة من الطالبات: دانا النجار من برنامج أنظمة المعلومات الإدارية والتي رحبت بالطلبة الجدد في جامعة النجاح الوطنية.

والطالبات من برنامج هندسة التخطيط العمراني: أية أبو ديه، رونق عليان ولانا يعيش، اللواتي تحدثن عن تجربتهم الشيقة في الدراسة بكلية الهندسة.

حيث عبرت أية عن شعورها الجميل بترك بصمة مميزة خلال سنوات دراستها الجامعية، ونصحت الطلبة الجدد بعيش كافة التفاصيل اليومية بالجامعة.

وأكدت رونق بأهمية المشاركة في الجمعيات الطلابية، باعتبارها عضو في جمعية مهندسون بلا حدود، حيث أنها تصقل الشخصية وتبرزها في النواحي الأكاديمية والاجتماعية.

وختمت لانا نصيحتها للطلبة بعدم اقتصار الحياة الجامعية على الدراسة فقط، وإنما المشاركة أيضا في جميع الجمعيات الطلابية والأنشطة اللامنهجية التي تنظمها الجامعة والكلية، للتعرف على كل ما هو جديد ومختلف.