وكالة أنباء العالم العربي - النجاح الإخباري - تعرض ليفربول لضربة في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تجددت إصابة ديوغو جوتا بمجرد عودته إلى الملاعب.

وعاد جوتا إلى تشكيلة ليفربول الأساسية في الدوري أمام فولهام يوم الأحد الماضي ولأول مرة منذ أكثر من شهرين وسجل هدفا وترك انطباعا إيجابيا خلال 74 دقيقة، لكن المدرب يورغن كلوب أعلن إصابته.

وقال كلوب ردا على سؤال عن إصابة جوتا اليوم الثلاثاء "للأسف نعم. لقد سجل ديوغو هدفا وشعر ببعض الألم والآن أدركنا أن الأمر أكبر من المتوقع، لذا فإنه سيغيب لمدة أسبوعين.. لا توجد إصابات أخرى".

وحقق ليفربول فوزه الأول في ثلاث مباريات بالدوري، بالتفوق 3-1 على فولهام، ويحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة من 33 مباراة، ويتأخر بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر. ويأتي مانشستر سيتي ثالثا وله 73 نقطة من 32 مباراة، لكنه سينتزع القمة إذا فاز في المباراة المؤجلة.

وغاب جوتا عن 11 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بسبب الإصابات المختلفة، وسيبتعد عن مواجهة إيفرتون غدا الأربعاء وكذلك عن مباراة وست هام يونايتد وقد يغيب أيضا عن مباراة توتنهام هوتسبير في الخامس من مايو أيار. ومن المفترض أن يلحق جوتا بآخر جولتين ضد أستون فيلا وولفرهامبتون واندرارز.