رام الله - النجاح الإخباري - حقق "هلال القدس" فوزا صعبا على "ترجي واد النيص" بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري المحترفين لكرة القدم.

وسجل الهلال هدف الفوز عن طريق اللاعب سامر زبيدة في الدقيقة 57، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا، في حين تجمد رصيد "ترجي واد النيص" عند 8 نقاط في المركز السادس.

وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال عبد السلام سلامة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 86.

وعلى نفس الاستاد، تعادل "شباب الأمعري" مع "إسلامي قلقيلية" بهدف لمثله. وافتتح أحمد سمارة التسجيل للإسلامي في الدقيقة 71، ورد المخضرم إياد أبو غرقود بهدف التعادل للأمعري قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وحقق "إسلامي قلقيلية" الذي يتذيل الترتيب أول نقطة في الدوري، في حين رفع "شباب الأمعري" رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر مؤقتا، بعد فشله في تحقيق الفوز حتى الآن.

وقلب "شباب الخليل" تأخره بهدف أمام "ثقافي طولكرم"، إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح "الثقافي" التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق حمزة عيسى، قبل أن يرد المخضرم عبد اللطيف البهداري بهدف التعادل للشباب في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، نجح محمود أبو وردة في تسجيل الهدف الثاني لشباب الخليل في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، رفع "شباب الخليل" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، في حين تجمد رصيد "ثقافي طولكرم" عند 8 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

وتتواصل مباريات الأسبوع السادس، يوم غد السبت، حيث يلتقي "شباب السموع" مع "أهلي الخليل"، و"شباب الظاهرية" مع "مؤسسة البيرة" على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، و"جبل المكبر" مع "مركز بلاطة" على استاد الشهيد فيصل الحسيني.