النجاح الإخباري - قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي أيمن صندوقة، خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع لقاء منتخبنا الأولمبي أمام شقيقه العُماني، إن المباراة كانت جيدة جدا على مدار الشوطين وأنه راض عن أداء لاعبي منتخبنا، وأضاف صندوقة، في الوقت ذاته، أن نتيجة التعادل غير مرضية، خاصة أن لاعبي منتخبنا قد أهدروا الكثير من الفرص التي كانت متاحة لحسم نتيجة اللقاء.

وكان المنتخب العُماني خطف نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، على ملعب "أزال أرينا"، بمستهل مشوارهما في ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو.

وتابع صندوقة أنه سيعمل خلال التدريبات المقبلة على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبونا، بالإضافة إلى التركيز على تمارين الاستشفاء من المجهود البدني الذي بُذل خلال المباراة، وأشار إلى أن حظوظ التأهل للدور الثاني مفتوحة لجميع المنتخبات، مؤكدا أن المجموعة التي جاء فيها منتخبنا تعتبر قوية، إلا أنه سيعمل مع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وبين أن الخطة المقبلة للمباراة الثانية أمام الشقيق الجزائري ستكون مختلفة، وسيتم التركيز والعمل على تجاوز المنتخب الجزائري والتأهل رغم صعوبة المهمة.

من جانبه، أشار المدير الفني للمنتخب العُماني، حمد العزاني، إلى أنه راض عن نتيجة المباراة، موضحا أن فريقه احتكم لنتيجة التعادل بسبب عدم امتلاك اللاعبين الخبرة الكافية، لصغر سنهم، متمنيا أن يتحسن الأداء في المباريات المقبلة.

وأكد العزاني أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني جيد ويعتمد على اللاعبين الموهوبين، مضيفا أن استحواذ لاعبي الفدائي على الكرة في الشوط الأول ومبادرتهم للتسجيل أربك حسابات لاعبيه، إلا أنهم تمكنوا في الشوط الثاني من تغيير أسلوب اللعب، ما ساهم في تعديل النتيجة، وقال إن هذه البطولة تعتبر إعدادا جيدا لتصفيات كأس آسيا المقبلة، تحت سن 23 عاما.