النجاح الإخباري -  توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا وباردا نسبياً إلى بارد,

هذا ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الإثنين، غائما جزئيا وباردا نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، وتصبح الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل،  يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وبخصوص حالة الطقس ليوم الأربعاء القادم ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن توقعاتها تشير إلى أن يوم الاربعاء المقبل سيكون الجو صافياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتصبح الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

كما حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية.