النجاح الإخباري - بعد يوم طويل من التدريبات المكثفة، من الأكيد أن معظم لاعبي كرة القدم لن يرفضوا وجبة "برغر بالجبنة" مجانية حتى لو لم تكن مُدرجة ضمن نظامهم الغذائي الصحي المسموح به.

فوجئ لاعبو فريق كولشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية بهبوط وجبة "برغر" من السماء.

وبينما كان يمارس أفراد الفريق تدريباتهم اليومية المعتادة  يوم أمس السبت هبطت الوجبة على أرضية الملعب الواقع في مدينة كولشيستر، شمال شرق العاصمة لندن.

وبالطبع، لم يهبط البرغر من تلقاء نفسه، بل إن هناك "يوتيوبر" شهير قام بهذه التجربة، التي وثقها بفيديو نشره على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقام توم ستانيلاند، الذي يملك حسابًا موثقًا على "يوتيوب" باسم "كيليم" بربط وجبة البرغر فوق صندوق صغير، ربط هو الآخر بمنطاد وأطلقه إلى الفضاء.

 

وطار البرغر إلى ارتفاع 38 كيلومترًا قبل أن يهبط مجددًا في أرض الملعب، بعد أن قطع مسافة 160 كلم، وتمكن ستانيلاند من معرفة مكان سقوط البرغر، عبر جهاز تتبع أرفقه بالمنطاد.

وبعد يوم من نشر الفيديو، حاز نحو 310 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ولدى وصول ستانيلاند إلى نادي كولتشستر يونايتد، تفاجأ بأن وجبة البرغر مازالت سليمة تقريبا، على الرغم من أنها حلقت لمسافات طويلة.

وقال "مات هادسون"، مدير الإعلام في نادي كولشستر يونايتد: "عندما اكتشفنا البرغر في الملعب لم نكن متأكدين مما يجب التفكير فيه ، لكننا سعدنا بلم شمل توم مع وجبته".

وتابع "لقد رأينا الكثير من الأشياء تحدث في كرة القدم على مدى سنوات لكن هذا أحد أكثر الأمور غرابة، وبالتأكيد ساعد في نشر اسم كولشستر يونايتد".