وكالات - النجاح الإخباري - كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، آخر تحضيرات فريقه لمواجهة أتلتيكو، غدًا الأحد، في نهائي السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
 
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي "سعداء لقدرتنا على خوض النهائي، جاهزون لتقديم مباراة كبيرة، كل مواجهة لها قصة وعالمها الخاص، الاتحاد الإسباني وضع النظام الجديد للسوبر، وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف "محظوظون بخوض النهائي ونرغب في حصد اللقب، لعب هذا النوع من المواجهات يسري في جينات النادي. ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض هذه المباريات".
 
وتابع "ليست هناك خلطة سرية. كل ما علينا القيام به هو العمل بجد، أضع كامل ثقتي في اللاعبين، لأنني أملك أفضل لاعبي العالم، لكن علينا إثبات ذلك. هذا هو السر أن تثبت دائمًا أنك الأفضل".
 
وواصل زيدان "نعلم أن أهم شيء هو ما نقدمه داخل الملعب وليس الخطة التي أضعها. أحيانًا نلعب بطريقة معينة وتقوم الصحف بالحديث عنها بشكل مختلف. ندرك أن لدينا إمكانيات كبيرة، الأهم أننا نملك التوازن كفريق".
 
وأكمل "ليس لدي شك أن جواو فيليكس لاعب صاحب مستقبل واعد، كما أنه رائع في الوقت الحالي، حيث لم يوقع معه أتلتيكو إلا لكونه مشروع نجم مستقبلي".