النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الاثنين،  حملة مداهمات في مختلف محافظات الضفة اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

وتركزت الاعتقالات في المدينة المقدسة حيث اعتقلت قوات الاحتلال 21 مواطناً، من المدينة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت رئيس لجنة أهالي الاسرى في القدس أمجد أبو عصب، بعد ان داهمت منزله في حي الصوانة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه عرف من بين المعتقلين: محمد الشبل، واحمد خوي، وطلال الصياد، وناجي ابو جمعة، واياد الهدرة، وخالد ابو غنام، و معاذ الاشهب، وامجد ابو عصب، وجهاد عويضة، وايهاب ابو سبتان، واحمد عرفا، ونضال عفانة، وفريد الباسطي، وسامر شنك، وحازم غرابلة، ومازن بدر، ووسيم الرشق، من بلدة الطور (جبل الزيتون)، ووادي الجوز، والصوانة، وسلوان، والعيسوية، والبلدة القديمة من القدس.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال سلمت 4 شبان بلاغات لمراجعة مخابراتها، وهم: زياد طه، واشرف عبيد، وزهير عبيد، ومحمد الصياد،  كما استولت على مركبة تعود للشاب معاذ الأشهب.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة الشيوخ، شمال الخليل.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن وسام زكريا عبد الحفيظ عويضات (22 عاما) من الشيوخ، على أحد الحواجز العسكرية في بلدة العيزية بالقدس المحتلة.

ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة فتية، من بلدتي الخضر وبيت فجار، جنوب المدينة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، الأسير المحرر نصر الله إبراهيم صبيح (16 عاما)، ومحمود احمد صلاح (16 عاما)، وهما من بلدة الخضر، ومحمد حسين ديرية (15 عاما)، من بلدة بيت فجار، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

ومن جنين  اعتقلت قوات الاحتلال  شابين من بلدة قباطية.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود ياسر خزامية، ومهدي زكارنة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وأشارت المصادر ذاتها، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اطلقت قنابل الغاز والصوت تجاههم، دون وقوع اصابات.

ومن الاغوار الشمالية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنا من خربة الحديدية.