وكالات - النجاح الإخباري - علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أهداف فريقه هذا الموسم، وكيفية التعامل مع الإصابات.

وقال بيب، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، والخاص بمواجهة نيوكاسل غدا في الدور الثالث من كأس الرابطة: "لا أعتقد أننا نعاني من أي مشاكل ذهنية، فكل اللاعبين يريدون القتال على الألقاب، المشكلة تكمن في افتقادنا للراحة، هذه هي المشكلة".

وأضاف: "تتعاقب المواسم مع وجود القليل من أسابيع الراحة، واللاعبون يشعرون بالسعادة واللعب والقتال على الألقاب، ولكن المشكلة تكمن في افتقادنا للراحة لسنوات وسنوات".


وبالنظر إلى رغبة فريقه في التتويج بالثلاثية مرة أخرى، تابع: "من الجيد أن تملك الطموح، ولكن يجب توجيهه للمباراة التالية، وعندما تتواجد في مسابقة في شهر مايو/أيار المقبل، يمكنك التفكير بها ولكن التفكير في ذلك في شهر سبتمبر/أيلول الحالي يعد خطأ".

وتطرق جوارديولا لجدولة مباريات الفريق: "لا نفكر في ذلك كثيرا، المواجهة المقبلة هي أمام نيوكاسل، سبق وأن توجنا من قبل بلقب تلك المسابقة بمشاركة 4 أو 5 لاعبين لا يشاركون بشكل منتظم وهذا مثالي، الكل مستعد ونملك فريقا قويا، ولكن نعاني من الإصابات وخوض الكثير من اللاعبين للعديد من الدقائق ونحتاج لإراحتهم".

وأتم: "هكذا عليك النظر إلى المباريات التي تخوضها ومن ثم اختيار تشكيل جيد ومحاولة الفوز باللقاء، لا نرغب في التعرض للإصابات مرة أخرى، وبالتالي علينا التفكير في اختيارات اللاعبين، نحن معتادون على تلك الجدولة، وبالتالي لا مشكلة".