النجاح الإخباري -  

ناشد أبناء وعائلة الأسير اللواء فؤاد الشوبكي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لبذل الجهود للإفراج عن الأسير الشوبكي الذي لا زال قابعاً في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويعاني من مرض "سرطان البروستاتا".

وقالت العائلة في مناشدتها " نتقدم منكم يا سيادة الرئيس، وأنتم الأب الأكبر للأسرة الفلسطينية الشامخة بقيادتكم، بهذه المناشدة الصادقة الصادرة عن قلوب ابناء مكلومين بحزن الغياب الأبوي طيلة هذه السنوات الماضية، آملين أن تبذلوا فخامتكم ما أمكن من جهد للإفراج المبكر عن. والدنا بعد أن أكدت فحوصات مستشفى سوروكا الأخيرة أنه يعاني من تفشي مرض سرطان البروستاتا وأنه بحاجة الى جرعات منتظمة من العلاج الكيماوي.

 

وهنا نص المناشدة التي تقدم بها أبناء الأسير الشوبكي للرئيس عباس.. 

 

فخامة الرئيس الأخ والأب محمود عباس "ابو مازن" حفظه الله

تحية عطرة مفعمة بالمحبة والتقدير

 

نحن أبناء وكريمات المناضل اللواء فؤاد الشوبكي الذي لا زال قابعا وراء قضبان الاحتلال الاسرائيلي منتظرا فرج ربنا عليه وعلى كل الأسرى الذين اعطوا هذا الوطن الغالي احلى سنين حياتهم في سبيل نصرة القضية والوطن.

 

نتقدم منكم يا سيادة الرئيس، وأنتم الأب الأكبر للأسرة الفلسطينية الشامخة بقيادتكم، بهذه المناشدة الصادقة الصادرة عن قلوب ابناء مكلومين بحزن الغياب الأبوي طيلة هذه السنوات الماضية، آملين أن تبذلوا فخامتكم ما أمكن من جهد للإفراج المبكر عن. والدنا بعد أن أكدت فحوصات مستشفى سوروكا الأخيرة أنه يعاني من تفشي مرض سرطان البروستاتا وأنه بحاجة الى جرعات منتظمة من العلاج الكيماوي.

 

إن والدنا الحبيب، وقد بلغ من العمر عتيا، وسلبت منه الأمراض تباعا صحته وعافيته، يتطلع الى قضاء ما تبقى له من عمر بين أسرته وأبنائه وأحفاده.

 

ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

باخلاص

ابناء وكريمات اللواء فؤاد الشوبكي