هبة أبو غضيب - النجاح الإخباري - قدم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. أحمد مجدلاني التهنئة للمحررين والمشرفين في موقع النجاح الإخباري، بمناسبة مرور العام الأول على إطلاق هذا الصرح الإعلامي.

وأكد مجدلاني أن موقع النجاح تميز بالجدية والمهنية في متابعته للأخبار ونقلها، مضيفا أن موقع النجاح لطالما حرص على تقديم صورة الخبر والحدث الفلسطيني كأولولية انطلاقا من إصرار الموقع على تقديم الحقيقة للمواطن الفلسطيني.

وأضاف أن النجاح عكس بشكل مباشر هموم الشارع الفلسطيني ورؤية المسؤول الفلسطيني السياسية، والإجتماعية والإقتصادية.

ونوه إلى أن موقع النجاح استطاع أخذ حيز بجدارة خلال مدة قصيرة، لافتا إلى أنه على الرغم من المنافسة الإعلامية الواسعة وتعدد المواقع المحلية والدولية، استطاع النجاح أن يضع بصمته ويصنع اسمه في وقت وجيز.

وأشار إلى أن الحيز الذي شغله الموقع، كان بهمة ونشاط وفعالية العاملين فيه.

وتوجه مجدلاني بالتحية والتقدير لمحرري "النجاح الاخباري"آملا أن يواصلوا عملهم بذات الوتيرة والهمة التي تميزوا بها خلال العام الماضي.

ويذكر أن موقع "النجاح الإخباري" حلق في الفضاء الالكتروني بتاريخ 5/2/2017، وكان هدفه منذ انطلاقته أن يكون رافداً إعلامياً قوياً ومصدراً للمعلومات الدقيقة، بحيث يستطيع تغطية كافة المجالات التي تهم القارئ الفلسطيني.

واستطاع "النجاح الاخباري" أن يصنع قفزة نوعية جديدة في فضاء الإعلام الإلكتروني الفلسطيني، فكان له نمطًا جديدًا في تغطية الفعاليات والأخبار الفلسطينية والدولية.